الأربعاء، 4 يناير، 2012

اشهر 10 زيجات في 2011..صور



 
 شهد عام 2011  عدد كبير من الزيجات داخل الوسط الفني  ، على الرغم  من التوترات السياسية التي تشهدها الساحة السياسية في عدد من الدول العربية إلا ان الفرح والسعادة واستمرار الزيجات أمر  لن ينتهي .

وكان احدث عرسان في الوسط الفني هما الفنانة اللبنانية نيكول سابا ومواطنها اللبناني الفنان يوسف الخال ، حيث اقيم الحفل في احد المطاعم اللبنانية “ام شريف ” وسط العائلة والاصدقاء المقربين بعيداً عن وسائل الاعلام، وارتدت العروس فستان بسيط وانيق .


ومن بين النجوم اللذين احتفوا بزفافهم هذا العام الفنان الشاب أحمد الفيشاوي على الاعلامية اللبنانية رولا دبس ، ويعد  هذا الزواج هو الرابع في حياة الفنان الشاب خاصة بعد زواجه العرفي الاول من هند الحناوي  وتزوج العام الماضي من فتاة ألمانية  ووسام عاطف الذي لم يستمر زواجه معها سوى 40 يوماً فقط.


ومحمد حماقي  الذي احتفل بزفافه على نهلة  الحجري في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم على رأسهم عمرو دياب ومحمد فؤاد.

والفنان الشاب خالد سليم الذي أعلن خطبته وعقد قرانه وزواجه في العام نفسه. وشهد زفافه حضور عدد كبير من المطربين. علماً أنّ عمرو دياب قدّم الحفل. كذلك قدّمت شيرين أغنية للعروسين.

والمطرب  الشاب رامي صبري الذي اكتفى بعقد قرانه على عروسه شيرين عادل في إحدى قاعات المناسبات في القاهرة. واقتصر الحضور على أصدقائه المقربين كأصالة وزوجها طارق العريان، وأحمد فهمي، وشذى.


  كما شهد العام الزيجة السادسة للفنان مدحت صالح الذي احتفل بعقد قرانه على الشاعرة الغنائية نورا الباز في الإسكندرية، وحضره عدد من أهله وأصدقائه المقربين.

وشهد  عام 2011 زواج خالد يوسف من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي. وسافر المخرج المصري لعقد قرانه في السعودية. وكان ينوي إقامة زفاف في القاهرة، لكنّ تصاعد الأحداث السياسية في مصر جعله يتراجع عن ذلك.

وتزوّجت مي سليم من رجل الأعمال المصري علي رفاعي، ورفضت إقامة زفاف حرصاً على مشاعر أهالي الشهداء في مصر.